تشرف الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير صافكس على المشاركة الجزائرية في المعرض الدولي لصناعة المأكولات الذي سيقام بالعاصمة الروسية موسكو ابتداء من 24 إلى غاية 27 من شهر سبتمبر الجاري.

الوفد الجزائري الذي سيقوده وزير التجارة سعيد جلاب يتكون من 40 عارضا من مختلف الشعب منها صناعة زيت الزيتون والمشروبات إلى جانب العجائن والتمور والمعلبات والخضر والفواكه ومنتجات محلية أخرى.

وهي المنتجات التي ستعرض على مساحة 600 متر مربع حيث حظيت الجزائر بصفة ضيف شرف طبعة هذه السنة وهي المشاركة التي ينتظر أن تكون نشطة ومتنوعة حيث سيشهد جناح الجزائر تنظيم منتدى “لقاءات الأعمال” وهو المنتدى الذي تشرف عليه الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة كما سيكون الجناح فضاء للتعريف بفن الطبخ الجزائري من خلال تكليف طباخ بتحضير وجبات يومية انطلاقا من المنتجات المعروضة.

وستمكن هذه المشاركة الجزائرية، بالإضافة إلى التعريف بالمنتجات الغذائية الجزائرية، من إقامة شراكات جديدة وتوفير فرص أخرى للتبادل والترويج للمنتوجات الجزائرية في السوق الروسية لاسيما وأن المعرض اعتاد على جلب جمهور كبير من تجار الجملة والموزعين وتجار التجزئة والمطاعم.

By fairstv

اترك تعليقاً