بشعارها “المقاولة التدويرية نموذج اقتصادي للمستقبل”، تنطلق الطبعة الرابعة للصالون الدولي لاسترجاع وتثمين النفايات (REVADE) التي تنظمها الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة بالتعاون مع الوكالة الوطنية للنفايات التابعة لوزارة البيئة والطاقات المتجددة.

على مدى أربعة أيام ستكون الفرصة مفتوحة بين 7 و10 أكتوبر المقبل للمتعاملين في مجال تحويل النفايات لمناقشة سبل ترقية المقاولة التدويرية في مجالات الرسكلة وتثمين وتحويل النفايات.

وتندرج طبعة 2019 ضمن أهداف متنوعة من بينها التعريف بالتجهيزات والتكنولوجيا المستعملة في مجال تحويل ورسكلة النفايات وكذا ترقية صناعة استرجاع ورسكلة النفايات وتشجيع الاستثمار وخلق مؤسسات جديدة في هذا المجال، إضافة إلى ترقية وتطوير تسيير وتثمين النفايات.

وسيكون صالون REVADE مفتوحا للمؤسسات والمهنيين في قطاع الاسترجاع وتثمين النفايات من أجل عرض منتوجاتهم الجديدة وتقاسم معارفهم وأفكارهم في هذا الميدان. ومن هنا فقد دعت مؤسسة ريفاد REVADE جميع الشركات الجزائرية والدولية الناشطة في مجالات جمع ونقل النفايات والمزودين بتجهيزات جمع ونقل النفايات ومزودي تجهيزات تحويل ورسكلة النفايات والمختصين في تحويل ورسكلة النفايات والفرز الانتقائي للنفايات ومراكز الردم التقني ومراكز الحرق وتسيير مراكز الفرز والردم التقني إضافة إلى مراكز الدراسة والاستشارة في مجال تسيير النفايات والمؤسسات والهيئات العمومية والمؤسسات المالية.

يكمن هدف العارضين في صالون ريفاد 2019 في ترقية علاماتهم ومشروعاتهم والبحث لها عن أسواق إلى جانب بناء شراكات وفرص أعمال جديدة إضافة إلى إطلاق منتوجات جديدة وإقامة اتصالات جديدة من أجل تطوير رقم الأعمال.

وأحصت الوكالة الوطنية للنفايات ما يقارب 34 مليون طن من النفايات يتم إنتاجها سنويا بالجزائر في مختلف القطاعات وبالمقابل يشتغل في هذا المجال أكثر من 4000 متعامل.

 

By fairstv

Leave a Reply